الاصالة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة

يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
الاداره


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 اغرب قصة حب.. المرأة التى عاشت على ذكرى حبها 70 عاما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mejoo
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 19/03/2012

اغرب قصة حب.. المرأة التى عاشت على ذكرى حبها 70 عاما Empty
مُساهمةموضوع: اغرب قصة حب.. المرأة التى عاشت على ذكرى حبها 70 عاما   اغرب قصة حب.. المرأة التى عاشت على ذكرى حبها 70 عاما Emptyالأربعاء أبريل 11, 2012 6:56 pm

اغرب قصة حب.. المرأة التى عاشت على ذكرى حبها 70 عاما 13337504491 اغرب قصة حب.. المرأة التى عاشت على ذكرى حبها 70 عاما 1333895212d2198u
تتحلى المرأة بالوفاء والأخلاص, فالوفاء والأخلاص سمات اذا اتسمت بهماالمرأة استحقت بجدارة ان توصف بأنها اجمل نساء الأرض, هكذا هى المرأة الوفية اعزائى قراء "منتدي بنات مصر" اذا احبت اخلصت وتفانت فى اسعاد من تحب حتى اخر عمرها, نعم اعزائى القراء فلا تتعجبوا من هذه الحقيقة فهو سر من اسرارالمرأة الذى قد تخفيه غالبا فى كثير من الأحيان عن اقرب الناس لها, فالمرأة الوفية غالبا ما تتسم بالتضحية والأيثار وهذا ما حدث بالفعل مع امرأة يمنية تدعى" فاطمة حسن " تبلغ من العمر الأن 85 عاما رفضت الزواج بعد ان مات زوجها ويدعى " سعيد احمد" بعد زواجه بيوم واحد فقط وكان عمرها 15 عام.

الغريب فى قصة هذه المرأة التى نقلتها صحيفة" الرأى الكويتية "ان زوج فاطمة قد توفى بعد يوم واحد فقط من زفافه بسبب غرقه فى البحر , وقد رفضت فاطمة كل عروض الزواج التى عرضت عليها ويبلغ عددهم 50 عريسا وفاءا لوعد قطعته على نفسها قبل ان يموت زوجها بنصف ساعة فقط, وكأن الأقدار اتاحت لزوجها ان يودع زوجته ويحدد لها مصيرها قبل ان يبتلعه البحر, فتروى فاطمة ان البحر كان هائجا وان زوجها اصر على النزول للبحر رغم رفضها قائلا لها مازحا:أهم شيء توعديني ألا تتزوجي من بعدى إن ابتلعني البحر، فقالت له: والله لن ولن أتزوج من بعدك حتى لو تركتني أنت وطلقتني، فما بالك إذا لا قدر الله.

وكان وعدها من صميم قلبها، ومن أجله رفضت الزواج طوال عمرها. قصة غريبة عزيزى القارئ لك ان تصدقها ولك ان تكذبها ولكنها لن تخفى حقيقة واضحة وهى ان هذه المرأة قد حرمت نفسها من كل متع الحياة لمجرد وعد وعدته وهى مازالت طفلة لم تبلغ الخامسة عشر من عمرها, والأن اليكم صورة بطلة قصتنا اليوم " فاطمة حسن "
اغرب قصة حب.. المرأة التى عاشت على ذكرى حبها 70 عاما 282846-1-or-1333894365 والأن بعد ان نقلنا لكم من خلال" موقع حواء" قصة المرأة التى رفضت 50 عريسا اخلاصا لزوجها يتبادر الى اذهاننا بعض الأسئلة وهى:
- ترى ما هو الدافع القوى الذى شجع فاطمة على التضحية وفاءا لوعدها لزوجها ؟
- ترى هل ندمت فاطمة على الوفاء بوعدها بمرور الزمن ؟
- ترى الم تشتاق فاطمة لأن تعيش حياتها وتتزوج وتنجب اطفالا ؟
55 55 55 55 55 55 55
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اغرب قصة حب.. المرأة التى عاشت على ذكرى حبها 70 عاما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاصالة :: القسم الديني :: القصص والروايات-
انتقل الى: