الاصالة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة

يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
الاداره


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 سيدة تقتل زوجها وتلقي بلحمه للكلاب تنهش في لحمه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midorady
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 22/03/2012

سيدة تقتل زوجها وتلقي بلحمه للكلاب تنهش في لحمه Empty
مُساهمةموضوع: سيدة تقتل زوجها وتلقي بلحمه للكلاب تنهش في لحمه   سيدة تقتل زوجها وتلقي بلحمه للكلاب تنهش في لحمه Emptyالخميس مارس 22, 2012 2:15 pm

في سيناريو لم يذكر إلا في الأمثال الشعبية قامت احدى السيدات في
جمهورية مصر العربية بقتل زوجها بعد معاشرته لها والترنّح بثمالة تحت تأثير
الكحوليات داخل المنزل , وذلك بعد أن ضاقت به ذرعا لسوء معاملتها لسنوات .

لم تقف السيدة عند هذه النقطة بل قطّعت زوجها لقطع متفرقة ووزعتها في
أكياس النايلون الخاصة بحفظ الأطعمة في البراد وذلك بعد أن قتلته بطعنات
متتالية أخرجت اشلاءه من جسمه .

قامت السيده برش أجزاء الجثة بمادة المازوت لحفظ الجثة من التعفن وأخذت
اكياس النايلون لتلقي بها في اماكن متفرقة اعتادت الكلاب أن تصول وتجول
فيها في اوقات متفرقة لتحقق المثل القائل ( اقتله وارمي جثته للكلاب تنهش
بلحمه ) .

ولتكمل جريمتها ودفع الشكوك عنها قامت بالتبليغ عن اختفاء زوجها في مركز
الشرطة , ولكن شقيق الضحية قام بالتبليغ أيضاً عن اختفاء شقيقه ولكنه كان
يشير إلي زوجة شقيقه كسبب لإختفاءه .

قامت الشرطة بالبحث والتحري والتقصّي حول زوجة المجني عليه ليتضح لهم أن
الزوجة كانت قد تقدمت بطلب الطلاق الذي رفض ووجدوا عده شكاوى عن سوء
معاملة زوجها لها مما استدعى للتحقيق معها لفتره طويلة اعترفت عقبها
الجانية بفعلتها مبرره ذلك بأن زوجها كان قد سبب لها عقد نفسية ومشاكل صحية
كثير .

وقامت السيدة بإرشاد افراد الشرطه على مكان سلاح الجريمة وأماكن القاءها
لأشلاء زوجها المقتول والتي كانت عباره عن خرابات واماكن مهجورة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سيدة تقتل زوجها وتلقي بلحمه للكلاب تنهش في لحمه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاصالة :: المنتدي العام :: الحوار والنقاش-
انتقل الى: